Monday 25 December 2017

مؤشرات 2skiesforex


الكاتب: كريس كابري ضمان استعادة الاموال: نا 8211 مجانا تعليم الفوركس على الانترنت وفي شكل كتب. (ملاحظة: كما أنها توفر الخدمات المدفوعة، والتي لم يتم مراجعتها هنا) حيث لشراء: 2ndskies 2 سماء الفوركس من كريس كابري هو موقع على شبكة الإنترنت مع مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك طوف ضخمة حقا من المشورة التجارية الحرة والتعليم. كما أنها تقدم الكتب التعليمية المجانية التي يمكنك تحميلها. الموقع ينقسم عبر عدد من المجالات التي هي على نطاق واسع: الصفحة الرئيسية، فيديو الفوركس، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، التوجيه الخاص، دورات الفوركس على الانترنت، و حول قسم كريس كابري. داخل منطقة التعليم الفوركس (تسمى جديد إلى الفوركس) هناك 90 ضخمة على حدة ومعونة التدريبات المحددة، والتي تشمل كل من أشرطة الفيديو والمقالات، وكنت عموما أعجب حقا مع هذه. كم من المال أحتاج إلى البدء نا لخدمة مجانية. كم من المال يمكنني أن أجعل كم من الوقت سوف أحتاج إلى جعل هذا العمل لم يذكر في جداول زمنية محددة، ولكن قدرا كبيرا من التركيز على ساعات طويلة حقا التي يحتاجها جميع التجار لمعرفة جميع الحبال. سوف أحتاج إلى أي معدات للقيام بذلك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مع الوصول إلى الإنترنت وحساب مع منصة التداول. هذا هو ممتاز تماما المعلومات الحرة التي هي بالتأكيد يستحق الاستثمار من وقتك جودة خدمة العملاء جيدة جدا، من بلدي التعاملات القليلة معهم. وأود أيضا لمسة شخصية ويبدو أنه يريد حقا لمساعدتك في أي مستوى كنت في. كما هو الحال مع العديد من مواقع الفوركس التي نراجعها، فإن هذا الموقع يهدف أيضا لتأمين أوامر مقابل الخدمات المدفوعة. أن أقول أنني أشعر أن عموما هو حقا جيدة جدا من حيث محتويات المعلومات التعليمية المجانية المقدمة ودرج أعلى، لموقع من هذا النوع، من حيث مساعدة الناس على العودة والنظر في الصورة الأكبر. كما أنه يوفر بعض النهج الأكثر ابتكارا بالتأكيد أكثر بكثير من معظم المواقع الأخرى. حتما بالطبع كنت لا يمكن أن نتوقع منهم للكشف عن كل لأسباب تجارية واضحة، لكنها بالتأكيد لا تحصل على التفكير خارج مربع المثل. على الرغم من أن قصيرة، فقط 10 صفحات، وكانت حزمة الكتاب الاليكتروني أرسلت أكثر من الوريد منعش نفسه وكان من الصعب جدا نوسد، بالضرورة لذلك أشعر، فيما يتعلق بالحاجة إلى الالتزام والتفاني وكمية كبيرة من الوقت اللازم ليكون حقا تاجر ناجح. عند إدخال الموقع على الجانب الأيمن هناك عنوان يقول 8220 هل أنت جديد على تجارة الفوركس 8221 إذا نقرت على ذلك سوف تحصل على مجموعة كاملة من مجالات التعلم التي يغطيها الموقع. من الواضح، كما أن هناك 90 منهم ثيريس أي وسيلة لإدراج كل منهم، لذلك لقد أدرجت للتو بضعة مجالات أنا شخصيا وجدت مثيرة للاهتمام. لقد بينت بين قوسين كيف العديد من العناصر الفردية هناك داخل كل موضوع: تعلم قراءة المخططات (18) علم النفس المتداول (17) إدارة الأموال (3) السعر العمل (25) إيشيموكو كلاود ترادينغ (9) بيفوت بوينت ترادينغ التداول مع المؤشرات (15) يتم تغطيتها على كل من أشرطة الفيديو والمقالات المكتوبة، في حين أن كل لا تذهب في عمق ضئيل أنها تغطي الكثير من الأرض. أشعر أنها سوف تجعل قراءة ممتازة على حد سواء للتجار جديد تماما، وغير عديمي الخبرة إلى حد ما. قد يكون من الصعب قياس مدى خبرة التجار الذين يجدون استخداما لذلك على الرغم من أنني سوف يفاجأ إذا وجدوا أنه لم يكن هناك شيء جديد، أو على الأقل زاوية جديدة على بعض الجوانب هنا. ومن الواضح أن هناك الكثير من المواضيع للذهاب أكثر من هنا كنت حقا بحاجة إلى اتخاذ بعض الوقت للذهاب من خلال ذلك بنفسك ولكن اثنين من أبرز بالنسبة لي كانت قصيدة إلى الرسوم البيانية 4 ساعات 8217، والنهائي واحد الفوركس العمل على الويب سعر الفوركس. أول ضربات أسطورة أن الرسوم البيانية 4 ساعات ليست جيدة منها لاستخدام وهذا الأخير على المفضلة القديمة، والعمل السعر ولكن تكون مستعدة، فيديو واحد وحده هو 80 دقيقة طويلة. كما وجدت قسم سحابة إيشيموكو مثيرة للاهتمام على الرغم من إم بأي حال من الأحوال معينة حول القدرة على استخدامها بكفاءة. كما كنت تتوقع بحق 2 السماوات توفير وحدة التدريب التجارية التي تغطي الموضوع كله ومن الواضح أن هذا هو مثل مثل الطعام قائمة احتمالات أن ما أحب، ويمكن أن تستفيد من، وسوف تختلف عن تلك التي تصيد شخص آخر 8217s العين. لذلك، من الواضح أنك سوف تحتاج إلى الوقت للذهاب من خلال أنفسهم والنظر في ما يمكن أن تستفيد من أكثر من غيرها. في رأيي هذا هو موقع شيدت بشكل جيد للغاية وخلافا لبعض الآخرين في الآونة الأخيرة، والتي كانت من الصعب العمل، من الصعب قراءة وعرض ضعيفة أرى هذا كما جعلت مهنيا. هناك توازن جيد جدا بين أجزاء الحرة، فهي أكثر شمولا بكثير من معظم رأيتها على مواقع مماثلة. أنا أيضا مثل نهج كريس لخدمة العملاء حيث أنه يجيب على رسائل البريد الإلكتروني نفسه. تحصل على استجابة كاملة والمهنية والبشرية لرسائل البريد الإلكتروني الخاص بك وما كنت أحب حتى الآن هو أنهم لا يقصفون لك مع رسائل البريد الإلكتروني التي لا نهاية لها يوم في يوم من تلك أوسيلز اللعين وما شابه ذلك من أي وقت مضى، في حال أي شخص يرغب في محاولة هذه الاستراتيجيات لتداول أنفسهم، أود أن أوصي باستخدام حساب براكتيسيمو قبل النظر في أي وقت مضى استخدام المال الحقيقي. السعر العمل، برو، وتشي للتجارة مع 2ndskiesforex عضو تجاري انضم مايو 2010 472 المشاركات أنا بدأت هذا الموضوع مع نوايا أمل الناس يمكن كن تجار ناجحين من خلال هذا الموضوع. لقد كنت عضوا في مصنع الفوركس لبضع سنوات الآن، وقد شهدت العديد من التجار يأتون ويذهب، والعديد من القفز من النظام إلى النظام. كم مرة قمت بتحويل الأنظمة هذا هو المكان الذي يأتي 2ndskiesforex. لقد كنت عضوا في المجتمع 2ndskiesforex منذ أوائل عام 2010، وأنها لا تزال تنمو. كريس يأخذ مصلحة في طلابه مساعدتهم على النمو. أولئك منا الذين بقوا معها، وقال انه ساعدنا على تحديد نقاط الضعف لدينا ولقد استفدنا كثيرا. انه يأخذ مصلحة شخصية في طلابه. فقط للحصول على هذا للخروج من الطريق ل نيغاتيرس. نعم أنا أشجع دوراته، ولكن أنا أشجع أمل التجار الذين يكافحون سوف نرى هذا الموضوع حتى أنها أيضا يمكن أن تصبح ناجحة. ثمن الدورة هو مينيسكول للنجاح لقد كان. الآن على أيضا أنواع الدورات وقليل من الخلفية: مع جميع الدورات الثلاث تحصل على ما يلي: - Lifetime العضوية المنتدى - Private - Additions أمبير التحديثات - Private متابعة جلسة - Private ندوات - Tailored خطة التداول تتكون الدورات الثلاث من السعر المتقدم العمل، برو الفوركس، ونظم إيشيموكو. هناك العديد من الاستراتيجيات في كل دورة. لذلك هناك القليل للجميع. في موضوع الخوض ندخل في كل أكثر قليلا. حاليا أنا التداول في حركة السعر حصرا. ولكن إل الرش في الآخرين هنا وهناك. واحدة من الأشياء العظيمة عن كريس هو انه لا يعلمك فقط للتجارة، لكنه المطارق في الجانب النفسي من التداول. وهو أمر مهم جدا. أنا متأكد من أنه سيكون هناك طلاب آخرين الذين سيأتيون في وظيفة. حتى إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو استفسارات، النار بعيدا. ولكن هذا ليس سوى موضوع 2skiesforex، من فضلك لا تناقش طبقات أخرى هنا، تبدأ بنفسك. يكتب كريس مقالات ولديه ندوات عبر الإنترنت يستضيفها كل أسبوع. سوء نشر تلك كما يحدث. 2ndskies على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية المعتادة مثل تويتر والفيسبوك. لقد كنت عضوا وهناك العديد من النظم على العديد من الأطر الزمنية مع احصائيات (الدقة والأهداف). حتى أنني اختبرت نظام واحد نفسي على الفوركس اختبار فقط للتعرف على عدد المرات التي يتداول، وما إلى ذلك احصائيات بلدي من قليلا من التجارب كانت مشابهة جدا للإحصاءات الواردة في الدورة. فقط الشكوى لدي: بالنسبة لأولئك منا (مثلي) الذين يحبون التركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية، سيكون هناك الكثير أقل الصفقات لأن العديد من النظم تلبي 1hr، 4hr وأقل يوميا. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 4hr وكذلك يمكنك بسهولة الحصول على 25-30 الصفقات في الشهر ولكن. رائع. لطيفة جدا لمقابلتك. أنا عضو من الثلاثة. أنا أفضل بالطبع العمل السعر. الكثير من الطبقات للاختيار من بينها. خاصة باستخدام بر مع إمبولزيفكوريكتيف. واحدة التي نمت حقا على لي هو 6NT. ولكن، بمجرد فهم العمل السعر، وهناك مجموعة أوبس في كل مكان. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون توينر، المدى لونغشورت. هناك عدد قليل من طبقات H2 التي هي فعالة جدا. شكرا حفنة لتقاسم هذا. لقد زرت موقع كريس قبل مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو المجانية والمقالات التي هي الأشياء الجيدة، وخاصة على حركة السعر. بدا هافنت في المواد إيشيموكو كما إم أكثر جذبت لتعلم سعر الفعل، ولكن أنا أحب نهجه إلى السلطة الفلسطينية الذي يبدو مختلفا. لقد كنت على السياج سواء لاتخاذ مساره سعر العمل أو لا ولكن هذا يعطيني المزيد من الثقة. نشكرك مرة أخرى على مشاركة خبراتك الشخصية. شكرا لوقف أوبري. كان هناك عدد قليل من شكا من مجموعة ممتازة الليلة الماضية واليوم. للأسف حصلت فقط واحد ولكن كان جيدا لمدة 90 نقطة. ولكن حتى أتمكن من الذهاب بدوام كامل هذا هو الطريق سيكون. على أي حال زيارة مرة أخرى عندما يمكنك. لقد انضمت إلى السعر دورة العمل في السماء 2 قبل ثلاثة أشهر وتغيرت تماما مهنتي التجارية. قبل ذلك كنت دائما فقدان المال لمدة سنة واحدة، ولكن بعد بضعة أسابيع من تعلم المواد بالطبع كل شيء تحولت للتو. على مدى الشهرين الماضيين إم باستمرار كسب المال والشعور بالتحسن كل أسبوع. كريس كابري يعطي بعيدا الكثير من طاقته لطلابه لجعلها مربحة. انه ليس مجرد مدرس، ولكن طبيب نفساني وصديق جيد أيضا. حتى إذا كنت حقا متحمسا لمعرفة كيفية. نعم أنا إعادة تسمية اسمك من المجتمع. كيف يجري الذهاب هل اتخذت بعد الآن من الطبقات نعم، ليس سيئا، زميله. إم فقط عضو في الدورة المسبقة الإجرائية السعر وعدم التخطيط لاتخاذ أي مزيد من الطبقات بعد كما لا يزال هناك طن من المعلومات التي تحتاج إلى هضم. إم العمل مع اثنين من الاستراتيجيات التي تناسب أفضل بالنسبة لي. عندما يكون مريضا جيدة بشكل استثنائي في هذه المرضى قفز بالتأكيد إلى فئات أخرى. ماذا عنك ما هو سلاحك المفضل من الدورة حسنا دورة برو يأخذ كل تخمين العمل من التداول. يتم تعيين كل شيء كثيرا جدا يصل لك. أنا استخدام تلك كما مجموعة ونسيان إلى حد كبير، وأنا استخدم نظم الظل له. ولكن المفضل هو السعر العمل. أكثر إيمو الفني ويترك الأمر لتقدير التاجر. ولكن أنا التجارة في 6NT، إنغولفينغ، وخارج ستراتس على H4 و D1، دبابيس على كل شيء من 3M إلى D1. ولكن ربما واحدة من المفضلة هي مسب. لديه طريقة فريدة من نوعها للنظر في إشي، وقوي جدا جدا. رأيت فقط عدد قليل من أشرطة الفيديو 2ndskiesforex على الموقع وأنها مثيرة للاهتمام. في الفيديو كريس يذهب إلى تردد ميسورينغ والإيقاع على الرسم البياني للسعر باستخدام آلة حاسبة التي من شأنها أن تكون تيديوس القيام به. هل هناك مؤشرات Mt4 في مسار هذه القياسات من حركة السعر أي طبقة كان ل أنا فقط عد 12 طبقات في العمل السعر بالإضافة إلى عدة أخرى مما يجعل حوالي 16 المجموع في هذه المرحلة. ولكن أعتقد أن هذه الأنواع التي تتحدث عنها هي بعض التعامل مع ريتريسس بعد أن كان قد اندلعت. لذلك هناك نوعان من طبقات مثل ذلك إذا كنا نتحدث عن نفس الشيء. تلك التي تتعامل مع المحاور و هي خالية من اندلاع منتصف تيار التي تتعامل أيضا مع المحاور. ولكن كل طبقات مع استثناء واحد لها أهداف محددة ويتوقف. هذا يسمح حقا التجار الذين يحتاجون إلى التوجيه في هذه المرحلة إلى التجارة دون التفكير في ذلك بكثير. فإنه يأخذ الكثير من المشاعر خارج اللعبة. الرسم البياني الذي نشرته أعلاه استخدمت ما تعلمته، لا بداية محددة، ولكن في الوقت نفسه كان عناصر من ثلاثة أو نحو ذلك. هذا قد يبدو مربكا ولكن في الحقيقة لا. كل شيء عن تطور كالتاجر.

No comments:

Post a Comment